sama Al-talaq
الإبداع في (منتدى سما التألق) يهطل غزيراً كالأمطار ليسقي أرض جميع الأقسام
بأصدق العبارات والحروف .. وأجمل المواضيع والردود ..
فأهــلا بــكم يـا اعـضـاؤنا في المنتدى ^_*

sama Al-talaq

!~¤§¦ نتمنى لك قضاء أمتع وأجمل وأحلى الأوقات في منتدى سـما التألق ¦§¤~!
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حلااااتك في أنوثتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محبة السعودية



المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 05/11/2012
العمر : 19

مُساهمةموضوع: حلااااتك في أنوثتك   الإثنين ديسمبر 03, 2012 6:49 pm

كيف اكون جميله و ابدو اجمل بنت جميلة
اسم العضو حفظ البيانات؟
كلمة المرور


التسجيل البحث


العناية بالبشرة و الجسم كيف اكون جميله و ابدو اجمل بنت جميلة يوجد هنا كيف اكون جميله و ابدو اجمل بنت جميلة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


البحث في المنتدى


عرض المواضيع عرض المشاركات
البحث المتقدم

الذهاب إلى الصفحة...



الكلمات الدلالية (Tags)
كيف اعرف اني حامل, كيف اعرف برجي, كيفية الصلاة, اكون, اكون نانا, اكونوميست, جميلة إسماعيل, جميلة بوحريد, جميلة البدوي, و, و, ابدوم, ابدون و سنان, ابدوغ, اجمل الصور, اجمل اسماء البنات, اجمل النكت, بنتين من مصر, بنتون, بنتن, جميلة إسماعيل, جميلة
albino




كيف اكون جميله اجمل بنت و ابدو جميله نصائح مهمه للجمال beauty






من لديه الوقت للذهاب إلى أحد صالونات التجميل الفاخرة من أجل تصفيف الشعر لمدة ساعتين أو حتى لتدليل بشرتك بقناعات الفاكهة الخاصة؟ وإن يكن، فإنك تحتاجين لأن تبدي في أجمل صورة حتى تقابلي أصدقائك وتحضري الحفلات وتلتقطي الصور التي ستظل معك للأبد. تريدين أن تبدين في أفضل صورة لكن لا وقت لديك للتجميل.

أصدقائك يتوافدون والحفلات تُقام دون ترتيب وأنت تبدين في أسوأ حالاتك! كيف يمكنك أن تبدين جميلة في عدة دقائق؟ إليك بعض المؤشرات التي قد تساعدك في حالات الطوارئ.

احتفظي بخاخ ماء ورد في حقيبتك. رشيه على وجهك كله وسوف يبدو وجهك مشرقاً ورطباً. كما أن رائحة الورد الرائعة سوف تجعلك تشعرين بالانتعاش وستساعدك على الاندماج في جو الحفلة. يمكنك أيضاً استخدام أنواع أخرى من البخاخات التي تعتمد على الماء مثل الألوة فيرا والجوجوبا.

إذا كان شعرك يبدو دهنياً وليس لديك وقت لغسله بالشامبو، يمكنك أن تنثري عليه بودرة تلك وتركيها عليه لعدة دقائق. تعمل هذه البوردة على امتصاص جميع الزيوت الزائدة وعندما تسرحينه بالفرشاه فسوف يبدو منظره أفضل كثيراً. ربما لا يبدو شعرك وكأنه مصف في الصالون، لذلك يجب ربطه على هيئة ذيل حصان أنيق.

وإذا كان لديك وقت، يمكنك استخدام آلة فرد الشعر حتى لا تطير خصلات شعرك على وجهك. مرري يدك المبلة على شعرك قبل أن تستخدمي آلة فرد الشعر أو رشي القليل من الماء على شعرك. احذري من آلة فرد الشعر لأنها قد تحرق شعرك أو تتلفه إذا كان شعرك جاف.

مشطي شعرك من الأمام حتى يبدو شكلك أنيق. واربطي بقية شعرك على هيئة ذيل حصان ورشي القليل من جل التثبيت عليه. اتبعي هذه الخطوات، وسوف تبدين جميلة ومنتعشة في ثواني كما لو كنت قد قضيت ساعات أمام المرآة.

إذا لم يكن لديك وقت لوضع ماكياج على وجهك كله، إذاً يمكنك لفت الانتباه إلى جزء واحد من وجهك. زيني عينيك الجميلة عن طريق وضع طبقة سميكة من مُحدد العين على جفنك العلوي حتى يبدو مثيراً واضحاً. أو يمكنك وضع القليل من أحمر الشفاه الفاتح ليعطيكي مظهراً مشرقاً.

إذا لم يكن لديك وقت لتغيير ملابسك إذاً يمكنك استغلال الإكسسوارات. ارتدي وشاح حريري حول كتفيك أو عقد طويل ملفت للنظر حول رقبتك حتى تظهري وكأنك بالفعل كنت مستعدة للحفلة. يمكنك أحياناً فقط ارتداء حذاء ذي كعب عالي حتى يضفي على مظهرك الحيوية.

مواضيع ذات صلة
خلطتي لتثخين الحاجبين
خبيرة الكيراتين بشرى .. وداعا للسشوار والشعر التالف .
اذا تحبين رب العالمين وطاح عينك على موضوعي ادخلي وردي علي
هل حان الوقت المناسب لازالة الشعر؟؟
التخلص من الشعر الغير مرغوب فية بنبات السعد
اسهل طريقه تخلى وجهك يتخن ويعرض
د.أحمد شلتوت : كيف تدير وقتك بفعالية ؟
كيف اكون جميلة (بدون تجميل)



============********منقووووووووووووول I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حلااااتك في أنوثتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sama Al-talaq :: °l||l°بــنــاتي و بـــس°l||l° :: حليب الام يعالج حب الشباب!!!!-
انتقل الى: